أفضل خمسة وظائف مهملة براتب جد مهم

أعلى الرواتب

نحن نعلم أن البحث عن وظيفة يمكن أن يكون ساحقًا ومخيفًا بعض الشيء. عندما تبحث عن مسار وظيفي جديد ، هناك
بعض الوظائف التي تبرز بسبب شعبيتها. ومع ذلك ، إذا قمت بإجراء القليل من البحث ، فسوف ندرك أن هناك الكثير من الوظائف التي تم التقليل من شأنها مع نتائج مجزية للغاية. عندما يتعلق الأمر بإجراء تغييرات في حياتك المهنية أو بدء حياتك كخريج ، من المهم أن تفهم أن هناك أكثر مما تعتقد. فيما يلي قائمة بأفضل أعمالنا المنخفضة الضغط التي ستدفع لك على المدى الطويل! 
1.      عالم البيانات
متوسط ​​الراتب: 128،240 دولار
إذا كان عقلك مهووسًا بالبحث عن أنماط ، فقد يكون هذا هو المسار الصحيح لك. بيانات العلماء يفسر الاتجاهات من البيانات من صناعات مختلفة. في حين أن هذا العمل له حصص منخفضة للغاية ، إلا أنه يأتي مع راتب مرتفع! تبحث الشركات التي تتطلع إلى النمو والتوسع دائمًا إلى أشخاص يساعدون في البحث وتقديم نوع من المعلومات التي ستساعدهم.
2.      صيدلي
متوسط ​​الراتب: 121.170 دولار
إذا كنت مستعدًا للذهاب إلى المدرسة ، يحصل الصيدلي على راتب مرتفع في حين أن العمل اليومي لا يتطلب الكثير. عادة ما يكون توزيع العقاقير الطبية على المرضى هو نوع العمل الذي يديره الصيدلي.
3.      الرياضيات
متوسط ​​الراتب: 104،285 دولار
إذا كانت الرياضيات دائمًا تخصصك ، فقد تكون نسيت فكرة أن تصبح عالم رياضيات حقيقي. نحن نعلم أنك بحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت في هذا الأمر ، ولكن إذا قمت بالبحث وإنشاء مبادئ رياضية ، فقد تحتاج إلى التفكير في هذه الإمكانية كمهنة كاملة.
4.      مدير الموارد البشرية
متوسط الراتب: 103307 دولار
إذا كنت شخصًا وتعتبر نفسك شخصًا عالي التنظيم ، يمكنك التفكير في مهنة كمدير للموارد البشرية. مع المهام اليومية ، بما في ذلك التخطيط ، وتنسيق العمل الإداري لبيئة مكتبية ، يمكن أن يكون الحل المناسب لشخص يحب أن يكون اجتماعيًا. بعد اكتساب الخبرة ، تدفع بعض الشركات راتبًا مرتفعًا لهذا النوع من المهن.
5.       أخصائي النظارات
متوسط ​​الراتب: 101،360 دولار
الممارسة المهملة من حيث الأجور المرتفعة هي ممارسة طبيب العيون. عدم الاضطرار للذهاب إلى كلية الطب ، مجرد مدرسة متخصصة في قياس البصر ، يقوم طبيب العيون بفحص وتعالج عين المريض والنظام البصري المحيط به. غالباً ما يكون العمل ضعيف الضغط ، إذا كنت تحب مساعدة الناس وترغب في الذهاب إلى المجال الطبي ، فإن هذا قد يكون مجرد الوظيفة التي لم يتم التقليل من شأنها والتي تبحث عنها.

إرسال تعليق

0 تعليقات