القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل خمسة وظائف مهملة براتب جد مهم

أعلى الرواتب

نحن نعلم أن البحث عن وظيفة يمكن أن يكون ساحقًا ومخيفًا بعض الشيء. عندما تبحث عن مسار وظيفي جديد ، هناك
بعض الوظائف التي تبرز بسبب شعبيتها. ومع ذلك ، إذا قمت بإجراء القليل من البحث ، فسوف ندرك أن هناك الكثير من الوظائف التي تم التقليل من شأنها مع نتائج مجزية للغاية. عندما يتعلق الأمر بإجراء تغييرات في حياتك المهنية أو بدء حياتك كخريج ، من المهم أن تفهم أن هناك أكثر مما تعتقد. فيما يلي قائمة بأفضل أعمالنا المنخفضة الضغط التي ستدفع لك على المدى الطويل! 
1.      عالم البيانات
متوسط ​​الراتب: 128،240 دولار
إذا كان عقلك مهووسًا بالبحث عن أنماط ، فقد يكون هذا هو المسار الصحيح لك. بيانات العلماء يفسر الاتجاهات من البيانات من صناعات مختلفة. في حين أن هذا العمل له حصص منخفضة للغاية ، إلا أنه يأتي مع راتب مرتفع! تبحث الشركات التي تتطلع إلى النمو والتوسع دائمًا إلى أشخاص يساعدون في البحث وتقديم نوع من المعلومات التي ستساعدهم.
2.      صيدلي
متوسط ​​الراتب: 121.170 دولار
إذا كنت مستعدًا للذهاب إلى المدرسة ، يحصل الصيدلي على راتب مرتفع في حين أن العمل اليومي لا يتطلب الكثير. عادة ما يكون توزيع العقاقير الطبية على المرضى هو نوع العمل الذي يديره الصيدلي.
3.      الرياضيات
متوسط ​​الراتب: 104،285 دولار
إذا كانت الرياضيات دائمًا تخصصك ، فقد تكون نسيت فكرة أن تصبح عالم رياضيات حقيقي. نحن نعلم أنك بحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت في هذا الأمر ، ولكن إذا قمت بالبحث وإنشاء مبادئ رياضية ، فقد تحتاج إلى التفكير في هذه الإمكانية كمهنة كاملة.
4.      مدير الموارد البشرية
متوسط الراتب: 103307 دولار
إذا كنت شخصًا وتعتبر نفسك شخصًا عالي التنظيم ، يمكنك التفكير في مهنة كمدير للموارد البشرية. مع المهام اليومية ، بما في ذلك التخطيط ، وتنسيق العمل الإداري لبيئة مكتبية ، يمكن أن يكون الحل المناسب لشخص يحب أن يكون اجتماعيًا. بعد اكتساب الخبرة ، تدفع بعض الشركات راتبًا مرتفعًا لهذا النوع من المهن.
5.       أخصائي النظارات
متوسط ​​الراتب: 101،360 دولار
الممارسة المهملة من حيث الأجور المرتفعة هي ممارسة طبيب العيون. عدم الاضطرار للذهاب إلى كلية الطب ، مجرد مدرسة متخصصة في قياس البصر ، يقوم طبيب العيون بفحص وتعالج عين المريض والنظام البصري المحيط به. غالباً ما يكون العمل ضعيف الضغط ، إذا كنت تحب مساعدة الناس وترغب في الذهاب إلى المجال الطبي ، فإن هذا قد يكون مجرد الوظيفة التي لم يتم التقليل من شأنها والتي تبحث عنها.

Reactions
التنقل السريع